Sports

مباراة مصر والمغرب نهائي مبكر وسيخسر فيها العرب احد اكبر ممثلية في بطولة كأس الأمم الأفريقية


اعلان فوق المقال شيل الكود دا السطر كلة وحط مكانة الكود

مباراة مصر والمغرب نهائي مبكر وسيخسر فيها العرب احد اكبر ممثلية في بطولة كأس الأمم الأفريقية


تأخر كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر في مؤتمره الصحفي قبل لقاء كأس الأمم الأفريقية مع المغرب.

ألغى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) اجتماعا كان مقررا في الساعة 4:15 بتوقيت الكاميرون ، وتأجيله لمدة خمسة عشرة دقيقة ، ثم ثلاثون دقيقة ، ثم ساعة قبل أن يقرر الاتحاد الإنجليزي الإلغاء.

توجّه كيروش وعمرو الصليّة مباشرة إلى ملعب أهيدجو لكي يح بسبب الازدحام المروري وحقيقة أن الأجهزة الأمنية مع الفوج اعتقدت بضرورة اصطحاب حافلة اللاعب إلى مقر إقامته أولاً ، دون تقديم تأمين إضافي للحافلة. وسيارة اللاعب بملعب أهيدجو ، بعد أن لعب المنتخب المصري في الفرع الأولمبي الساعة 3:15 مساء اليوم ، وبعد ان توافق اللجنة المنظمة علي الطلب المقدم من الوفد ، 

تم تغييرها من الساعة 4:00 مساءً بتوقيت الكاميرون بعد أن علم المسؤول. أن موعد مباراة الغد قد تم ضبطه لمدة ساعة واحدة ، الساعة الرابعة مساءً. تم لعب المباريات من الاستاد الأولمبي إلى ملعب أهيجو وبسبب عدم تناسق مواعيد مشاركة الفريقين في موعدها.

نص اللائحة ، وفقًا للمادة 110 فقرة 6 من لائحة تنظيم البطولات: “من واجبات (الاتحادات المشاركة) حضور المؤتمرات الصحفية ، وكذلك أي أحداث وفعاليات إعلامية تنظمها أطراف كافية “. لا شيء ، بشرط أن تكون العقوبات محدودة في حالة عدم قبول أسباب الاتحاد المصري من قبل إدارة الجزاءات المالية.

كشف مصدر من المنتخب المصري عن سبب عدم حضور كارلوس كيروش مدرب البرتغال لقاء مباراة المغرب الأحد.

 

ويواجه منتخب مصر المنتخب المغربي في ربع نهائي المنتخب الإفريقي.

تم إلغاء المؤتمر الصحفي لمنتخب مصر قبل المباراة ضد المغرب بسبب غياب مدرب البرتغال كارلوس كيروش.

وقال مصدر بالمنتخب المصري: “بعد خروجنا من الملعب توجهنا إلى أحمدو أهيدجو لعقد مؤتمر صحفي ، وأبلغنا لجنة خاف الإعلامية بشأن الموقف والتأخير في وصولنا”.

واضاف ان “التأمين على الاسطول يتطلب من الجميع تشكيل قافلة الى الفندق لنقل القافلة ولا يسمح للسائق بالذهاب منفصلا عن الحافلة”.

واضاف “هذا يعني ان كيروش وصل الساعة 6:20 مساء”.

واختتم بالقول “أبلغنا الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) أنه لا يمكنهم الانتظار حتى الساعة السادسة مساءً للإعلان عن إلغاء الاجتماع”.

وتقدم أكثر من جهاز بشكوى ضد المنتخب المصري بشأن تغييرات في ملعب التدريب الرئيسي دون إخطارهم.

وقال مصدر من شركة كرافت ، إن “أكثر من وكالة إعلامية تقدمت بشكوى رسمية ضد منتخب مصر لدى شركة كرافت لتغيير أرضية التدريب الرئيسية دون إخطار الوكالة”.

أكمل “اللجنة المنظمة لصنع القرار بالاتحاد الأفريقي”.

أبلغ منسق الاجتماع بين مصر والمغرب المراسلين أن كارلوس كيروش سيقدم تقريرًا عن المنتخب المصري إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم حيث تأخر حضوره المؤتمر الصحفي لأكثر من ساعة.

تغلب فرعون على ساحل العاج 5-4 بركلات الترجيح لتعادل 0-0.

فاز المغرب على مالاوي 2-1 في الجولة الأخيرة.

سيكون من الصعب القبض على حمدي فاتي غدا في المغرب.



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.

close