News

“سبيتاني” تطلق عروضا خاصة على أجهزة “كوركماز” بمناسبة عيد الأم – القدس


رام الله- – “القدس” دوت كوم – اطلقت شركة أكرم سبيتاني وأولاده، عرضا خاصا على الأجهزة المنزلية الصغيرة وأجهزة تحضير ‏الطعام من “كوركماز” بمناسبة عيد الأم. 

ويأتي هذا العرض، ضمن مجموعة العروض المتنوعة التي أطلقتها ‏الشركة بمناسبة اقتراب “عيد الأم” الذي يصادف يوم 21 من شهر آذار الجاري .

ويشمل العرض خصما مميزا بنسبة 50% على القطعة الثانية من مجموعة متنوعة من أجهزة “كوركماز” التي تهدف ‏لتسهيل الحياة اليومية للأم، تشمل اجهزة تحضير وخفق الطعام المخصصة لتحضير الحساء والمخفوقات ‏والأطعمة المهروسة، بالاضافة الى تشكيلة مميزة من التوسترات بميزة الشواء وامكانية استخدامها كجريل ‏بطبقة سهلة التنظيف وغير لاصقة وايضاً تمتاز كوركماز بماكنات القهوة سريعة التحضير بالوان واحجام ‏عديدة وكذلك ماكنة صنع الوافل اللذيذ .

من الجدير بالذكر، أن شركة أكرم سبيتاني واولاده الوكيل الحصري لشركة “كوركماز”؛ هي شركة عالمية ‏مختصة بتصنيع الاواني والاجهزة المنزلية ،يقع مركزها الرئيس في تركيا. 
وتستمر العروض لغاية 31 ‏من الشهر الجاري، وتدعو “سبيتاني” زبائنها، لزيارة فروعها للاستفادة من عرض “عيد الأم” ‏الذي سيتوفر في جميع فروع الشركة.‏



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.

close